Fruit Basket Group

منتجاتنا

الليمون

يلعب الليمون دورًا حيويًا في عملنا حيث نتشارك مع فريق محترف في جنوب إفريقيا لاستيراد هذه الفاكهة الرائعة. ليس الليمون غنيًا بفيتامين C فحسب، بل إنه يقدم أيضًا طعمًا مبهجًا. فوائد الليمون عديدة، حيث يمكن أن يساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب وفقر الدم وحصوات الكلى ومشاكل الجهاز الهضمي وحتى السرطان. احتضن قوة الليمون وعزز رفاهيتك!

البرتقال

تلعب جنوب أفريقيا، المعروفة بأنها المنطقة الأولى لزراعة البرتقال في نصف الكرة الجنوبي، دورًا محوريًا في سلسلة توريد سلال الفاكهة لدينا. إن شراكتنا مع هذه المنطقة النابضة بالحياة تضمن قدرتنا على توفير إمدادات ثابتة من البرتقال اللذيذ على مدار العام، مما يؤدي إلى سد الفجوة وإسعاد عملائنا.

المانجو

جنوب أفريقيا وكينيا وغانا هي المصادر الرائعة التي نستورد منها أفخر أنواع المانجو. إن الانغماس في نكهة المانجو اللذيذة لا يجلب السعادة فحسب، بل يوفر أيضًا فوائد عديدة لشعرك وصحة بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد المانجو في خفض مستويات الكوليسترول، والتحكم في ضغط الدم، وحتى المساعدة في الوقاية من أنواع معينة من السرطان.

الكمثرى

نحن نستورد الكمثرى اللذيذة من بلدان مختلفة مثل إسبانيا وجنوب أفريقيا وتشيلي وتركيا. الكمثرى ليست لذيذة فحسب، ولكنها تساهم أيضًا في إنقاص الوزن وتساعد في تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان والسكري وأمراض القلب.

البصل

نحن نستورد البصل من الهند وتركيا وباكستان لأننا ندرك أن البصل يلعب دورًا حيويًا في العديد من الأطباق. أنها توفر فوائد مختلفة، مثل تعزيز صحة الأمعاء عن طريق المساعدة على الهضم، وتعزيز جهاز المناعة، والحد من الالتهابات.

Scroll to Top